مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موغيريني تبكي بروكسل من عمان


بلجيكا

موغيريني تبكي بروكسل من عمان

نبأ الهحمات التي استهدفت مطار العاصمة البلجيكية بروكسل ومحطة للمترو، تلقته وزيرة خارجية الإتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني ، وهي تعقد مؤتمرا صحفيا في العاصمة الأردنية عمان إلى جانب وزير الخارجية الأردني ناصر جودة.

وزيرة خارجية الإتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني :“إنه يوم حزين لأوربا وعاصمتها، وأوربا تعاني من نفس الألم الذي عرفته هذه المنطقة وتعاني منه يوميا، في سوريا وفي أي مكان أخر، نحن ننتظر المزيد من الأخيار الدقيقة عن هجمات بروكسل، لكن جذور الألم الذي نعاني واضح في منطقتنا، وهو حزن مماثل، نحن متضامنون ليس مع معاناة الضحايا فقط، بل كذلك في الرد على هذه الافعال ومنع التطرف والعنف معا، سأتوقف عند هذا الحد، وستتفهمون ذلك،اليوم هو يوم صعب”. وقد حال بكاء موغيريني دون إتمام المؤتمر الصحفي االمشترك إلى جانب وزير الخارجية الأردني ناصر جودة و الذي
حاول مواساة وزيرة خارجية الإتحاد الأوروبي قبل ان يخرجا من القاعة.
وقد وصف وزير الخارجية الأردني تفجيرات بروكسل بـ“الأحداث المأساوية، والتفجيرات الإرهابية” معربا عن” ادانة الاردن الشديدة لهذه الأعمال الارهابية”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تسمية أونغ سان سوتشي داخل الحكومة الجديدة في ميانمار