مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تيموشينكو: لتنفيذ سافيشنكو حكمها في اوكرانيا


العالم

تيموشينكو: لتنفيذ سافيشنكو حكمها في اوكرانيا

رئيسة الوزراء الاوكرانية السابقة ورئيسة حزب “ارض الاجداد” يوليا تيموتشينكو دعت العالم للضغط على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من اجل اطلاق سراح قائدة المروحية ناديجدا سافشينكو، التي يحاكمها القضاء الروسي وقالت لـ“يورونيوز”: “نعلم ان بوتين والكرملين يخضعان لضغط القادة الغربيين. نعتمد على هذا الضغط للافراج عن ناديجدا بعد الحكم، لتنفيذ حكمها في اوكرانيا. وفقاً لاتفاقية مينسك كل اسرى الحرب يجب مبادلتهم وناديجدا في المقام الاول يمكن مبادلتها مع أولئك الذين وقعوا في الاسر في اوكرانيا”.

بعد جلسات استماع استمرت ستة اشهر، ادانت محكمة مدينة دونيتسك بمقاطعة روستوف جنوب روسيا الاتحادية، الاثنين سافتشينكو بقتل صحفيين روسيين وهما ايغور كورنيليوك وانطون فولوشين خلال معارك في جنوب شرق اوكرانيا عام 2014. وقالت إنها ارتكبت جريمتها بالتآمر مع مجموعة أشخاص آخرين، بسبب ما تكنه من مشاعر الكراهية تجاه سكان أوكرانيا الناطقين باللغة الروسية. هذا وستعلن حكمها النهائي الثلاثاء. وقد طالب الادعاء العام بسجنها مدة 23 عاماً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مالي

هجوم مسلح في باماكو على مقر بعثة عسكرية تابعة للاتحاد الأوروبي