مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقابلة بلجيكا و البرتغال ستنظم في ليريا بدلاً من بروكسيل


رياضة

مقابلة بلجيكا و البرتغال ستنظم في ليريا بدلاً من بروكسيل

بعد أن أعلن في أول الأمر عن إلغاء المقابلة الودية بين البرتغال و بلجيكا المقررة الثلاثاء المقبل في بروكسيل ، الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أشار إلى أن اللقاء سيجرى في ملعب ليريا بالبرتغال دائماً في الثلاثاء 29 مارس على الساعة 20سا45 دقيقة.
و كانت مدينة بروكسيل قد طلبت صباح الاربعاء كي تعفى من تنظيم هذا اللقاء الذي كان مقرراً في ملعب الملك بودوان ،لأسباب أمنية بعد التفجيرات الدموية الثلاثاء.
بلجيكا لم تلعب منذ 13 نوفمبر/كانون الثاني ، و قد سبق إلغاء المقابلة الودية مع اسبانيا في 17 نوفمبر/كانون الثاني في ملعب الملك بودوان في بروكسيل ، و هذا بعد هجمات باريس و التهديدات التي طالت القارة العجوز.

https://twitter.com/BelRedDevils/status/712626840406503424

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

البيزبول : الوجه الآخر للتقارب الأمركي الكوبي