مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فضيحة المنشطات تطال السباحة الروسية


رياضة

فضيحة المنشطات تطال السباحة الروسية

على غرار الاتهامات الموجهة لألعاب القوى الروسية فيما يخص المنشطات، هاهي رياضة السباحة تغرق هي الأخرى في مستنقع المنشطات في السنوات الأخيرة ، هذا أوردته صحيفة “ذي التايمز” بعد تحقيق أجرته يعتمد على تصريحات وأدلة.

قبل أيام بطلة العالم لأربع مرات في السباحة يوليا إفيموفا ، تم فحصها و ثبت تعاطيها لدواء الميلدونيوم الذي أصبح محظوراً منذ الفاتح من يناير/كانون الثاني من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

الصحيفة البريطانية ذكرت أن الدكتور سيرغي بورتوغالوف أحد أعضاء المجلس الطبي في الاتحاد الروسي للسباحة يشتبه في مساهمته بتنظيم عملية تعاطي المنشطات لدى الرياضيين الروس ، يكون قد دفع السباحي بلده لتناول المواد المنشطة.

في السنوات الأخيرة تم الكشف عن أكثر من 40 حالة تعاطي منشطات ، و هي أكثر من أي بلد آخر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مقابلة البيزبول بين كوبا و أمريكا... العبرة بالمشاركة و ليس بالنتيجة