مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كريدي سويس يخفض التكاليف عبر إنهاء الخدمات


شركات

كريدي سويس يخفض التكاليف عبر إنهاء الخدمات

بنك كريدي سويس ثاني أكبر البنوك السويسرية والذي أعلن تكثيف إجراءات خفض في التكاليف بإنهاء 2000 وظيفة في أعماله بالأسواق الدولية من أجل تحسين القدرة على مواجهة الظروف الصعبة في السوق،أخطر عبر بيان أن الرئيس التنفيذي للبنك تيجان تيام الذي شرع في مهامه قبل 6 أشهر،فقد استلم 1.71 مليون فرنك سويسري فضلا عن مكافأة تقدر ب 2.86 مليون فرنك سويسري وقد طلب بتخفيضها حتى 40 في المئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

أبل تطلق هاتفا جديدا أخف وزنا وأرخص ثمنا