مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزراء داخلية الإتحاد الأوروبي يُجمِعون على ضرورة توتيق التعاون الأمني الأوروبي


مكتب بروكسل

وزراء داخلية الإتحاد الأوروبي يُجمِعون على ضرورة توتيق التعاون الأمني الأوروبي

بالوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح ضحايا الاعتداءات الإرهابية التي ضربت بروكسل، وزراء داخلية الإتحاد الاوروبي تدارسوا سبل إقرار التدابير الداخلية الصارمة لأجل مكافحة الإرهاب . وزير خارجية بلجيكا المح الى ضرورة ايجاد تعاون أوثق في سبل تبادل المعلومات المخابراتية و قال للصحفيين أن تبادل المعلومات القضائية شأن مهم جدا . كل يوم نكتشف أمورا تدخل في اطار ما حصل في باريس و بروكسل. مهم جدا ان تتعاون اجهزة مخابراتنا و اجهزتنا القضائية و ان يتم تبادل المعلومات الضرورية. من جهته وزير داخلية فرنسا برنار كازنوف شدد على تشديد عمليات المراقبة الحدودية و قال بعد الاجتماع : نصرُّ على ضرورة تقوية مراقبة الحدود الخارجية للإتحاد الأوروبي و على الدول الاعضاء ان تهيء المطارات الاوروبية لهذا الغرض. يقول جيمس فريني من يورونيوز ان المطالبة بتعاون مخابراتي اوثق ليس امرا جديدا انما المشكلة تكمن في ان المعلومات الامنية تحتفظ بها لنفسها الدول الاعضاء .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

رفع للعلمين البجيكي و الأوروبي على مدخل المركز الإسلامي و المسجد الكبير في بروكسل