عاجل

تقرأ الآن:

رود بطل انغري بيردز سفيراً فخرياً لليوم العالمي للسعادة


سينما

رود بطل انغري بيردز سفيراً فخرياً لليوم العالمي للسعادة

الأمم المتحدة تعين “رود” صاحب الشخصية المميزة في فيلم أنغري بيردز، سفيراً فخرياً لليوم العالمي للسعادة،

“رود“، الشخصية المحببة في فيلم الكرتون “ذا انغري بيرد
سيزداد سعادة، حيث عينه الأمين العام للأمم المتحدة سفيراً فخرياً صديقاً للبيئة لليوم العالمي للسعادة
الفيلم من إنتاج أميريكي- فنلندي مستوحى من مغامرات لعبة الفيديو التي تحمل نفس الإسم ولاقت رواجاً منقطع النظير حول العالم.

وتعيين “رود“، جزء من حملة الأمم المتحدة على مواقع التواصل تحت عنوان هاشتاغ انغري بيردز للترويج لليوم العالمي للسعادة والذي تحتفل به كل عام في العشرين من شهر آذار ويشكل مناسبة لتسليط الإنتباه على مشاكل البيئة والتحرر المناخي وآثاره.

احتفال استقبله مبنى الأمم المتحدة في نيويورك، أعلن خلاله الأمين العام للأمم المتحدة هذا الإختيار

بصفتي الأمين للأمم المتحدة، أعبر عن سعادتي لإختيارك، كسفير فخري صديق للبيئة، شكراً، بإمكانك توقيع هذه اللوحة رسمياً. ولنعمل معاً لمستقبل مستدام يعمه السلام، الصحة،شكراً للجميع
.
الفيلم ، يتابع قصة مجموعة من الطيور تعيش بسعادة فوق جزيرة، وسرعان ما يفاجئهم قدوم زائر جديد، مجموعة من الخنازير.ما يثير غضب الشخصية الرئيسية “رود”. لكنه سيتمكن من امتصاص هذا الإمتعاض عندما يبدأ بالحوار والتعامل مع الخنازير..
الممثل الأميريكي جازون سوديكيس، قدم صوته للشخصية .
في النسخة الأنكليزية

“أود القول أن الغضب غير مبرر، كما يبدو لنا في بداية الفيلم، ولكنه يتجاوز مرحلة الغضب والحوار يمكنه من الإنفتاح على الآخر وعلى زملائه الطيور وهذا ما يمكن أخذه كعبرة.”

الجزء الأول من سلسلة ألعاب الفيديو انغري بيردز، انطلق في العام 2009 وسرعان ما انتشر حول العالم، تبعه سلسلة تلفزيونية في العام .2013 . والتطبيق حمل ما يزيد عن مليار مرة في العام 2012 الفيلم انتج بمبلغ 57 مليون يورو، ومن المتوقع أن تنفق شركة سوني وروفيو، حوال 100 مليون يورو للتسويق الفيلم سيكون في الصالات حول العالم في شهر مايو/ أيار المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
بورن تو بلو

سينما

بورن تو بلو