مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف كاتالونيا: البلجيكي توماس دي غينت يفوز بالمرحلة الملكية بعد ثلاث سنوات من الغياب


رياضة

طواف كاتالونيا: البلجيكي توماس دي غينت يفوز بالمرحلة الملكية بعد ثلاث سنوات من الغياب

بعد ثلاث سنوات يوم بيوم ، البلجيكي توماس دي غينت من فريق لوتو سودال عاد لمنصة التتويج ليفوز أخيراً بالمرحلة الرابعة المسماة بالمرحلة الملكية الملكية لطواف كاتالونيا
بعدما عانى من إصابات عديدة في المواسم الأخيرة ، على مسافة 172 كلم ، دي غينت تجاوز الهولندي بيتر وينينغ الذي كان يقود الصعود إلى القمة في البداية. البلجيكي صاحب 29 عاماً حافظ على التقدم في النهاية بـدقيقة 8 ثواني على كينتانا.
الكولولمبي نايرو كينتانا من موفيستارهو الحامل الجديد للقميص الابيض لرائد الترتيب العام، متقدماً بـ 8 ثواني عن الاسباني ألبيرتو كونتادور و 17 ثانية عن بورتي. الرائد السابق الايرلندي دان مارتين هو في المركز الرابع متخلفاً بـ24 ثانية.
الجمعة ، المرحلة الخامسة ستربط بين ريليرا و فال على مسافة 187.2 كلم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إيطاليا تبحث عن الثأر من إسبانيا في مقابلة ودية