مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النظام السوري يتقدم في تدمر


سوريا

النظام السوري يتقدم في تدمر

تراجع تنظيم “الدولة الاسلامية” في مدينة تدمر التاريخية وسط انباء عن سيطرة قوات النظام السوري المدعومة بغطاء جوي روسي على نصف المدينة بما في ذلك قلعتها التاريخية التي تطل على مناطق اثرية مهمة ترجع لعصر الامبراطورية الرومانية.

ضابط سوري:
“هذا الانتصار حصل بفضل تصميم وإرادة الجنود والمقاتلين. تم تحرير قلعة تدمر والان فلول المسلحين يهربون باتجاه الرقة ودير الزور.”

الخسائر التي تكبدها التنظيم في سوريا تزامنت مع اعلان واشنطن مقتل عدد من القادة البارزين “للدولة الاسلامية” من بينهم حجي إيمان المسؤول عن الشؤون المالية للتنظيم.
في سياق متصل، أعلن العراق بدء المرحلة الأولى من عمليته العسكرية لاستعادة محافظة نينوى وكبرى مدنها الموصل من تنظيم “الدولة الاسلامية” الذي استولى عليها قبل عامين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

إيطاليا ترفض الادعاءات المصرية الخاصة بمقتل أحد رعاياها في القاهرة