مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تعلن احباط مخطط لتنفيذ اعتداء في البلاد


العالم

فرنسا تعلن احباط مخطط لتنفيذ اعتداء في البلاد

اعلنت فرنسا احباط مخطط لتنفيذ اعتداء في البلاد وقامت بتوقيف شخص في عملية مداهمة بمبنى سكني في ضاحية ارجنتوي الباريسية.

وزير الداخلية الفرنسي برنارد كازنوف أشار إلى عدم وجود رابط حتى اللحظة بين هذا المخطط واعتداءات باريس وبروكسل.

وزير الداخلية الفرنسي برنارد كازنوف:
“هذه العملية تبعتها عملية توقيف كبرى سمحت لنا باحباط مخطط لتنفيذ اعتداء في فرنسا كان قد بلغ مرحلة متقدمة من الاعداد. الشخص الموقوف فرنسي الجنسية وهو مشتبه بتورطه على مستوى عال في هذا المخطط وهو أيضا عنصر في شبكة ارهابية كانت تخطط لاستهداف بلدنا.”

وزير الداخلية أكد ان قوات الامن الفرنسية قامت بتفكيك متفجرات من المبنى السكني الذي اعتقلت فيه المشتبه به وذلك بعد اخلائه من السكان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

بلجيكا: اعتقال 6 أشخاص بشبهة الارتباط بتفجيرات بروكسل