مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرانسيس يغسل أقدام مسلمين في مركز للمهاجرين بايطاليا


الفاتيكان

البابا فرانسيس يغسل أقدام مسلمين في مركز للمهاجرين بايطاليا

خلال زيارته إلى مركز لاستقبال مهاجرين في كاستيلنوفو دي بورتو بايطاليا، شدد البابا فرانسيس على ضرورة التمسك بمبادىء الأخوة بين الأشخاص على اختلاف دياناتهم.

وخلال القداس الذي سمي بقداس خميس الغسل واقيم في الهواء الطلق قال البابا فرانسيس:

“ وراء ما وقع في بروكسل، هناك منتجو أسلحة وتجار يريدون الدم وليس السلام، جميعنا هنا يقول نحن مختلفون لدينا ثقافات وديانات مختلفة لكننا اخوة ونريد العيش في سلام “.

وقام البابا بغسل أقدام مهاجرين وهم اربعة نيجيريين كاثوليك وثلاث إريتريات قبطيات وثلاثة مسلمين من مالي وسوريا وباكستان وهندي هندوسي.

مركز كاستيلنووفو دي بورتو يأوي حاليا 892 مهاجرا من 25 بلدا أغلبهم من المسلمين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

هجمات بروكسل: اعتقال 6 أشخاص في إطار التحقيقات