مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هجمات بروكسل: اعتقال 6 أشخاص في إطار التحقيقات


بلجيكا

هجمات بروكسل: اعتقال 6 أشخاص في إطار التحقيقات

اعتقلت قوات الأمن البلجيكية ستة أشخاص في إطار التحقيقات الجارية في الهجمات التي أدمت العاصمة بروكسل. النيابة العامة الفيدارلية أكدت أن ثلاثة من هؤلاء تم توقيفهم أمام مبنى النيابة العامة في حين اعتقل الرابع في منطقة جيت واثنان آخران داخل نطاق بروكسل.

ولا تزال قوات الأمن تبحث عن رجلين على الأقل متورطين في الاعتداءات بعدما تمكنت من التعرف عليهما استنادا إلى كاميرات المراقبة في مطار بروكسل ومحطة المترو اللذين استهدفتهما الاعتداءات الثلاثاء.

هجمات بروكسل خلفت مقتل واحد وثلاثين شخصا وعشرات الجرحى في حصيلة مرشحة للارتفاع بالنظر للاصابات الخطيرة التي تعرض لها الكثيرون وفق ما اعلنت عنه وزارة الصحة البلجيكية.

الهجمات الدامية خلفت حالة صدمة لدى البلجيكين الذي وجدوا في ساحة البورصة مكانا لتخليد ذكرى الضحايا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الأرجنتين

الارجنتينيون يحيون ذكرى ضحايا "الحرب القذرة"