مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "ذا رولينغ إستون" تستعد لاحياء حفل تاريخي في كوبا


كوبا

فرقة "ذا رولينغ إستون" تستعد لاحياء حفل تاريخي في كوبا

وصلت فرقة “ذا رولينغ ستون” البريطانية إلى العاصمة الكوبية هافانا، قبل يوم واحد من حفلها الموسيقي المجاني الذي ستحيه الخميس والذي يتوقع أن يجذب مئات الالاف ممن سيستمعون للمرة الاولى لحفل موسيقى روك اند رول في هذا البلد الشيوعي.

مايك جاغر من فرقة “ذا رولينغ ستون”:
“من الواضح أن شيئا ما حدث في الاعوام الاخيرة. هذا ما يجري عندما تحظر شيئا ما. الوقت غير كل شيئ. نحن سعداء بوجودنا هنا وأنا على ثقة بان الحفل سيكون رائعا. يجب أن نستعد.”
الشارع الكوبي أعرب عن حماسته لاقامة الحفل الذى راى فيه فرصة للتعرف على أنواع من الموسيقى كانت غائبة عن البلاد.

مواطنة كوبية:
“إنه أمر جميل ان يتفاعل الشباب مع موسيقى لا يعرفونها. حتى يتسنى لهم تبادل وتعرف ومقارنة الثقافات وأيضا حتى يتشاركوا في طاقاتهم لان الكوبيين لا سيما صغار السن لديهم الكثير من الطاقة التي يرغبون في استغلالها.”

الحفل الذي سيقام في هافانا بمسرح “سيداد ديبورتيفا” يأتي في إطار جولة يقوم بها الفريق في أمريكا اللاتينية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فرنسا تعلن احباط مخطط لتنفيذ اعتداء في البلاد