مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إثنا عشر برتغاليا قضوْا في حادث تصادم في طريق الموت وسط فرنسا


فرنسا

إثنا عشر برتغاليا قضوْا في حادث تصادم في طريق الموت وسط فرنسا

اثنا عشر برتغاليا قضوا بينهم طفلة في عمرها السابع في حادث تصادم عنيف بين سيارة نقل للركاب وشاحنة مليئة بالبضاعة في شارع يعرف محليا بشارع الموت في منطقة لالييه مولان على طريق وسط فرنسا الاطلسي.
الحادث وقع مساء الخميس خلال سفر الحافلة الصغيرة من سويسرا الى البرتغال مع المسافرين لقضاء عطلة الفصح.
“هذا الطريق هو طريق وطني وليس سريع، وهو شارع خطير، الكل يعلم منذ سنوات خطورته، والآن اعتقد ان المسؤولية ملقاة على الناس الذين تركوا لهذه المشكلة ان تستمر، وهذا عار على الدولة”.
الطفلة ابنة السابعة توفيت هي وامها وابيها، الانباء افادت ان الضحايا الاثنتي عشرة هم من خمس قرى من شمال البرتغال اكبرهم ناهزت الستين سنة. “كانت فرحة جدا بالعودة الى البرتغال، امس كتبت على الفيسبوك: انا ذاهبة الى بلدي البرتغال الجميلة، لكن للاسف توفيت وهي عائدة”.
وتم التعرف على جميع الضحايا، كما تم التنسيق مع السلطات بالبرتغال لتنظيم اعادة الجثث الى موطنها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

السلطات الفرنسية تعتقل شخصا على صلة بهجمات باريس