مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ختام جائزة سيول الكبرى في المبارزة بالشيش


رياضة

ختام جائزة سيول الكبرى في المبارزة بالشيش

في ختام جائزة سيول الكبرى في المبارزة بالشيش، يوم السبت، حاز الاميركي ايلي ديرشفيتز على الميدالية الذهبية متفوقاً على الايراني مجتابا عبيديني الذي جاءت الفضية من نصيبه.

هذا عن فئة الرجال، حيث حاز على الميدالية البرونزية كل من الروسي نيكولاي كوفاليف والايطالي دييغو اوكتشيوزي

وعن فئة النساء، فقد حصدت الروسية يانا ايغوريان الميدالية الذهبية متفوقة على منافستها الكورية الجنوبية سيو جي يه اون التي جاءت الفضية من نصيبها.

اما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب كل من الروسية صوفيا فيليكايا واليونانية فاسيليكي فوغيوكا.

هذه الجائزة هي المرحلة الاخيرة للتصفيات المؤهلة للمشاركة في الالعاب الاولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو في آب/ اغسطس المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بطولة تبيليسي للجودو: تميز جيورجي في اليوم الأول