مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بليجكا: توجيه الاتهام إلى ثلاثة أشخاص بالارهاب


العالم

بليجكا: توجيه الاتهام إلى ثلاثة أشخاص بالارهاب

السلطات البلجيكية توجه اتهامات بالارهاب لثلاثة رجال بينهم مشتبه فيه يعتقد أنه الشخص الثالث المشارك في الهجوم على مطار بروكسل.

الشخص الذي يحمل اسم فيصل شفو ربما يكون الرجل صاحب القبعة الذي رصدته كاميرات المراقبة بصحبة نجم العشراوي وإبراهيم البكراوي الانتحاريين اللذين نفذا هجوم المطار.
وبات المحققون يعتقدون مؤخرا بان اعتداءات بروكسل وباريس نفسها اعضاء من ذات الشبكة ما دفع السلطات البلجيكية إلى تنفيذ سلسلة من المداهمات أسفرت عن اعتقال تسعة أشخاص على الاقل.

الناطقة بلسان مكتب الادعاء في بروكسل:
“قتل 31 شخصا بينهم الانتحاريون الثلاثة. وبالتالي يتبقى 28 جثمانا للتعرف عليهم. لقد تعرفنا بالفعل على 24 شخصا من بين هؤلاء 11 أجنبيا و13 مواطنا بليجكيا.”

في سياق متصل، قرر منظمون لمسيرة كانت مقررة الاحد في بروكسل لاظهار التضامن مع ضحايا الهجمات تأجيلها بناء على طلب مسؤولين في الدولة لتجنب تحميل الشرطة المنهكة في مطاردة المتورطين في الهجمات الاخيرة المزيد من الضغوط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليونان تستهل عملية إجلاء اللاجئين من مخيم إيدوميني