مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"الدولة الاسلامية" تهدد أوروبا بشن المزيد من الهجمات


بلجيكا

"الدولة الاسلامية" تهدد أوروبا بشن المزيد من الهجمات

دعا تنظيم “الدولة الاسلامية” أتباعه إلى الجهاد، مهددا دول أوروبا بتنفيذ المزيد من الهجمات على غرار هجمات بروكسل وباريس. وأشار التنظيم في شريطين مصورين تم بثهما على وسائل التواصل الاجتماعي إلى ان الهجمات الاخيرة في بلجيكا جاءت ردا على مشاركتها في الحرب ضد التنظيم.

يأتي هذا في وقت قامت فيه قوات الامن البلجيكية بمداهمات جديدة اسفرت عن اعتقال ثلاثة أشخاص وتفكيك عبوات مشبوهة في منطقة شاربيك ببروكسل، ليرتفع بذلك عدد الاشخاص الذين اعتقلتهم الشرطة منذ مساء الخميس إلى تسعة أشخاص، فيما لا يزال البحث جاريا عن مشتبهين اثنين لا يزالان فارين منذ اعتداءات الثلاثاء التي استهدفت المطار ومحطة مترو مالبيك.

أما في ساحة “بلاس دي لا بورس” ببروكسل فأقام مئات الأشخاص بمشاركة عناصر من عمال الطوارئ حفل تأبين لضحايا الهجمات الاخيرة التي سقط فيها 31 قتيلا وعشرات الجرحى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

البابا يدين الاصولية والارهاب في الجمعة العظيمة