مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عقب هجمات بروكسل....الهجوم النووي خطر داهم


بلجيكا

عقب هجمات بروكسل....الهجوم النووي خطر داهم

عقب الاعتداءات الإرهابية التي شهدتها بروكسل، تصاعدت حدة التحذيرات من خطر الإرهاب النووي. عدة تقارير استخباراتية أوروبية أكدت أن الإرهاب يتوسع ولايجوز استبعاد استخدام مواد نووية.

وبعد انتشار خبر مقتل حارس منشأة نووية في بلجيكا وسرقة بطاقة دخوله الى العمل، السلطات البلجيكية نفت أن يكون وراء الجريمة عمل إرهابي مؤكدة في الوقت نفسه أن الحارس قتل في منزله برصاصات مجهول وبطاقة دخوله للعمل وجدت في منزله. واطلقت الشرطة البلجيكية النار على مشتبه به في اطار مداهمات أوروبية واسعة النطاق لمكافحة الارهاب. البلجيكيون أكدوا أنهم لايزالون تحت الصدمة.

مواطنة تقول:

مشاهدة كل أفراد الشرطة وعناصر الجيش في الشارع ليس بالأمر الذي يعزز الأمان . هي المرة الأولى التي آخذ فيها الميترو منذ الهجمات وشعرت فعلا بشيء مختلف وكأنني لم أكن في نفس الخط الذي تعودت عليه “.

مواطن يضيف:

“ الجو العام مختلف، خاصة داخل الميترو، الصمت هو المسيطر لكن اعتقد أن الاجواء بدأت تتحسن “.

البلجيكيون شددوا على ضرورة الوحدة عقب اعتداءات بروكسل، جاعلين من ساحة البورصة مكانا لتخليد ذكرى الضحايا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

في العراق...مباراة في كرة القدم تتحول إلى مجزرة....شاهد الفيديو