مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التوتر على أشده في شبه الجزيرة الكورية


كوريا

التوتر على أشده في شبه الجزيرة الكورية

اطلق ناشطون كوريون جنوبيون مناهضون لكوريا الشمالية بالونات مملوئة بصور بروباغاندا لكيم جونغ أون في تحدي واضح لسلطات الضفة الشمالية.

الناشطون أحيوا الذكرى السادسة لغرق السفينة الحربية الكورية الجنوبية التي يعتقد أنها تعرضت لهجوم بطوربيد أطلق من غواصة كورية شمالية.

واتخذت التوترات في شبه الجزيرة الكورية منحى شخصيا بين زعيمي الكوريتين الشمالية والجنوبية اللذين تبادلا التهديدات بانهاء أحدهما الآخر.

الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أشرف على تدريبات بالمدفعية تتضمن محاكاة لضربات على مكتب ومقر إقامة الرئيسة الكورية الجنوبية بارك غيون هيي.

رئيسة كوريا الجنوبية من جانبها طالبت جارتها الشمالية بضرورة انهاء الأعمال الاستفزازية آمرة قواتها العسكرية بالاستعداد الكامل والحفاظ على أقصى قواتها القتالية بهدف موجهة أي خطر داهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوبا

فريق "رلولينغ ستونز" يحيي حفلا موسيقيا تاريخيا بكوبا