مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجيش السوري يستعيد سيطرته الكاملة على مدينة تدمر الأثرية


سوريا

الجيش السوري يستعيد سيطرته الكاملة على مدينة تدمر الأثرية

استعاد الجيش السوري السيطرة الكاملة على مدينة تدمر الأثرية بعد أن تمكن من طرد عناصر تنظيم الدولة الاسلامية الذين سيطروا على المدينة الأثرية في شهر آيار / مايو من عام 2015.

قوات الجيش السوري التي كانت مدعومة بغارات جوية نفذتها طائرات حربية روسية، خاضت اشتباكات عنيفة في مناطق متفرقة من مدينة تدمر قبل أن تتمكن من السيطرة عليها بالكامل، الاشتباكات جعلت تنظيم الدولة الإسلامية يتكبد خسائر كبيرة وفق ما أعلنه مصدر عسكري من قوات النظام السوري.

وكانت القوات السورية قد بدأت ومنذ السابع من آذار/مارس، هجومها لاستعادة تدمر، المدينة المعروفة بآثارها ومعالمها القديمة التي أدرجتها منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونيسكو) على لائحتها للتراث العالمي.

من جهة أخرى وفي العراق، بدأ المواطنون المقيمون في بلدة مخمور الواقعة جنوب الموصل بمغادرة منازلهم، بعد أن باشرت قوات الجيش العراقي مدعومة بقوات التحالف هجومها لاستعادة الموصل من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية.

ويقول التحالف بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، إن داعش خسر حوالى 40 % من أراضيه في العراق وأكثر من عشرين في المئة منها في سوريا .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ساندرز يفوز في الانتخابات التمهيدية للديمقراطيين بولايتي واشطن والاسكا