مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا يدعو إلى الامل في قداس عشية عيد الفصح


الفاتيكان

البابا يدعو إلى الامل في قداس عشية عيد الفصح

البابا فرنسيس يترأس قداس عشية عيد القيامة في كاتدرائية القديس بطرس. الحبر الاعظم الذي ركز في خطبه خلال اسبوع الالام على اعتداءات بروكسل واساءة المتشددين للذات الالهية تطرق في قداس سبت النور إلى ضرورة التمسك بالامل أمام تحديات العالم المعاصر.

البابا فرنسيس:
“فلنبتهل إلى الرب كل ينجينا من هذا الفخ. فخ ان نكون مسيحيين فاقدين للامل. أن نعيش وكان يسوع لم يقم وكأن مشكلاتنا هي مركز حياتنا.”

البابا الذي يترأس للعام الرابع احتفالات عيد الفصح منذ اختياره على رأس الكنسية الكاثوليكية قام بتعميد 12 شخصا تحولوا إلى الكاثوليكية بينهم ستة ألبان وصينية.

ومن المفترض أن تتوح احتفالات أسبوع الالام الاحد بقداس عيد الفصح ورسالة البابا التقليدية إلى الفاتيكان والعالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليمن: عشرات الالاف يتظاهرون في الذكرى الاولى لحملة تحالف عسكري تقوده السعودية