مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الدراج البلجيكي أنطوان دومواتييه


رياضة

وفاة الدراج البلجيكي أنطوان دومواتييه

الموت يغيب الدراج البلجيكي أنطوان دومواتييه، متسابق فريق فانتي غوبير. أنطوان دومواتييه توفي في المستشفى عقب تعرضه إلى حادث تصادم مع دراجة نارية بعد سقوطه خلال سباق «غند فيفلغيم» للدراجات. وسبق للفريق الذي ينتمي إليه دومواتييه وأن نشر على حسابه على موقع “تويتر” صورة للمتسابق البالغ من العمر خمسة وعشرين عاما، مشيرا إلى أنّ موقعه على الانترنت لا يعمل وأنه سينشر بيانا رسمياً في وقت لاحق. للتذكير، تمّ نقل دومواتييه إلى المستشفى الجامعي في شمال فرنسا، وأشارت تقارير إلى تعرضه للدهس من قبل دراجة نارية مصاحبة للمتسابقين عقب سقوطه من على دراجته.

رابطة متسابقي الدراجات المحترفين طالبت بإجراء تحقيق فوري في وفاة المتسابق البلجيكي وبتسليط الضوء على الحادث فورا وكشف الملابسات التي تسببت فيه، مشددة على ضرورة الإهتمام بسلامة السائقين التي يجب أن تأتي في المقام الأول، وضمان الوصول لأعلى مستويات الحذر والإدراك إضافة للسيطرة على معايير السلامة خلال كل منافسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الهند تطيح باستراليا وتخرجها من بطولة العالم للكريكيت