مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيدل كاسترو: كوبا ليست بحاجة "لهدايا من الولايات المتحدة"


كوبا

فيدل كاسترو: كوبا ليست بحاجة "لهدايا من الولايات المتحدة"

في أول رد فعل للرئيس الكوبي السابق فيدل كاسترو على زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى بلاده، توجه زعيم الثورة الكوبية البالغ من العمر 89 عاماً إلى أوباما برسالة مفتوحة قائلاً: “لسنا بحاجة أن تقدم لنا الإمبراطورية هدايا من أي نوع“، مؤكداً أن الجزيرة الشيوعية لن تنسى مواجهاتها السابقة مع الولايات المتحدة الأميركية.

الثلاثاء الماضي ومن العاصمة هافانا، توجه أوباما إلى للكوبيين بالقول إنه يقوم بهذه الزيارة التاريخية “لدفن أخر بقايا الحرب الباردة في الأميركيتين“، دعياً إلى تشجيع الحريات العامة والديموقراطية في الجزيرة.

فيدل كاستور الذي لم يعد يظهر في الإعلام، لم يبد معارضة علنية للتقارب الذي أنجزه أخوه الرئيس راوول مع واشنطن منذ بداية 2014. لكنه تمهل شهراً ونصف الشهر قبل إبداء موافقته على هذه الخطوة. فرغم افتتاح سفارتي البلدين في العام الماضي مايزال هناك الكثير من للقيام به لاستعادة الثقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

داعش وتجليات الخسارة على الأرض