عاجل

عاجل

مايكل شانون يخاطر بحياته لحماية ابنه

تقرأ الآن:

مايكل شانون يخاطر بحياته لحماية ابنه

مايكل شانون يخاطر بحياته لحماية ابنه
حجم النص Aa Aa

فيلم الخيال العلمي“منتصف ليل خاص” لمخرجه جيف نيكولز، يدورحول أب يعرض نفسه للمخاطر، ليحمي ابنه من الجماعات الدينية والأجهزة البوليسية، التي تريد استغلال قوة الطفل الخارقة.

الممثل مايكل شانون هو من يتقمص دور الأب “روي” ويرى أن من واجب كل انسان حماية فلذة كبده.

يقول الممثل مايكل شانون:“إحدى الأسئلة القديمة هي، لماذا نحن هنا؟ ما هي الفائدة من وجودنا؟ أعتقد أن كل انسان عليه إيجاد الإجابة الخاصة به،
أعتقد أن روي، في الفيلم، فكر في ذلك قبل ولادة ابنه ألتون وبعد قدوم هذا الطفل، أصبح له هدف في حياته، وأصبح لحياته معنى، وتغير كل شيء بالنسبة إليه عندما أصبح أبا.”

الصبي جادن لايبرير، تقمص دور ألتون، الذي يملك قدرات خارقة، وأعجب كثير بشخصية الممثل مايكل شانون، حتى أنه لم يجد صعوبة في اللعب إلى جانبه. يقول الممثل الصبي جادن لايبرير:“لقد تعرفت إليه عن قرب، لأننا كنا نصور معا كل يوم ونعيد الكثير من المشاهد، وجدت أنه شخص لطيف جدا، ويمكنني القول إنه أب جيد، وبما أنه أب أيضا في الحياة، فإن ذلك سهل عليه الأمور كثيرا، أنا سعيد حقا بالتمثيل معه.”

فيلم“منتصف ليل خاص“، تنافس على جائزة الدب الذهبي في الدورة الأخيرة لمهرجان برلين السينمائي، ويعرض حاليا في عدد محدود من قاعات السينما الأمريكية والأوروبية.

المزيد من سينما