مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ساندرز يستعد لمناظرة كلينتون في عقردارها في نيويورك


الولايات المتحدة الأمريكية

ساندرز يستعد لمناظرة كلينتون في عقردارها في نيويورك

بعد فوزه في الانتخابات التمهيدية لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض السباق الرئاسي الى البيت الابيض في ولايات ألاسكا وواشنطن وهاواي، قال بيرني ساندرز ان فوزه على منافسته هيلاري كلينتون منحه دفعة سياسية قد تساعده في الحصول على دعم صانعي القرار في الحزب الديمقراطي في مؤتمرهم بين الخامس والعشرين الى الثامن والعشرين من تموز المقبل.
ويضيف ساندرز: “ما نحاول فعله في هذه الحملة هو محاولة للتمييز بين موقفنا والوزيرة كلينتون فيما يتعلق بالحرب على العراق، في كيفية جمع الاموال هذا ما يريد سماعه الشعب الاميركي، وفي نقطة اخرى آمل ان نفتح الموضوع في المناظرة المقبلة في نيويورك في التاسع عشر من نيسان المقبل مع الوزيرة هيلاري كلينتون”.
وفي مدينة لوس انجيلوس خرج نفر من النساء في مظاهرة تنكرت بعضهن بلباس على شكل بقرة حلوب في اشارة الى الشركات الاقتصادية والمالية والدفاعية كشركة لوكهيد مارتين وغولدن ساكس التي تدعم كلينتون، وقد جندت كلينتون اموالا وصلت الى ازيد من ثلاثين مليون دولار في شباط الماضي.
وقد فازت كلينتون حتى الآن ب 1712 مندوبا فيما حصل ساندرز على 1004 من المندوبين ولكي يفوز المرشح الديمقراطي بتسمية حزبه لخوض السباق الى البيت الابيض يحتاج الى 2383 مندوبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

الصدر يدخل الى الخضراء ويعتصم فيها للضغط على حكومة العبادي