عاجل

تقرأ الآن:

أغنية منفردة جديدة لفرقة الروك البريطانية لاوسون


ثقافة

أغنية منفردة جديدة لفرقة الروك البريطانية لاوسون

فرقة الروك البريطانية لاوسون، تعود لعشاقها بأغنية منفردة جديدة، تحمل عنوان “موني” أو “ مال“، وهي الأغنية الرئيسية لثاني ألبومات هذه الفرقة الشابة، التي لم يكن طريقُها مفروشا بالورود.

يقول المغني أندي براون:“الأغنية الجديد” موني” هي أغنية جميلة ومتفائلة، كانت حاضرة في أذهاننا منذ وقت بعيد، عندما كنا فرقة مغمورة في بداياتنا، نجول البلاد على متن شاحنة صغيرة، ولم يكن أي أحد راغبا في تنظيم حفل لفرقتنا، لذلك كنا نغني” أين المال“؟ وكان ذلك بمثابة المزحة بيننا. العام الماضي، عندما كنا في ناشفيل، عملنا على كتابة هذه الأغنية، اعتمادا على موسيقى الروك بوب.”

فرقة لاوسون أصدرت أول ألبوم لها في العام 2012 بعنوان “شابمان سكوير” والذي عرف نجاحا كبيرا. لكن الفرقة مرت بظروف صعبة بسبب مشاكل أندي براون الصحية ومن حسن الحظ انه استعاد عافيته وعاد للغناء بسرعة. يضيف المغني أندي براون:“لم نستطع القيام بأية جولة فنية لمدة سنة تقريبا، و الآن نحن مستعدون لإصدار ألبوم جديد، كنت مريضا لفترة من الزمن، لذلك قررنا أخذ قسط من الراحة، حتى استعيد عافيتي، والآن نحن متشوقون لإصدار الألبوم الجديد، فكل شيء على ما يرام حاليا.”

الأغنية المنفردة لفرقة لاوسون بعنوان” موني“، حاليا في الأسواق.
الألبوم الجديد سيصدر الصيف المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
معرض فني في برلين حول صور ومطبوعات السفر

ثقافة

معرض فني في برلين حول صور ومطبوعات السفر