مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مازيراتي الإيطالية تستدعي 21 ألف سيارة لعيوب في التصميم


اقتصاد

مازيراتي الإيطالية تستدعي 21 ألف سيارة لعيوب في التصميم

استدعت شركة مازيراتي الإيطالية لصناعة السيارات الفاخرة ما يقرب من 21 ألف سيارة في الصين بسبب عيوب في التصميم قد تزيد من خطر حدوث تصادم.

وقالت وسائل إعلام مملوكة للدولة إن المركبات المتضررة تشمل سيارات من طراز كواتروبورتي وجيبلي والتي صنعت خلال الفترة بين مارس / آذار 2013 وديسمبر / كانون الأول 2015.

وتقول هيئة مراقبة الجودة في الصين إن مشكلة في تصميم فرش الأرضية ودواسة الوقود يمكن أن تؤدي إلى أن تعلق الدواسة في وضع العمل.

وقد تراجعت مبيعات السيارات الفاخرة في الصين خلال السنوات الأخيرة بسبب تباطؤ الاقتصاد والحملة التي تشنها الحكومة على الفساد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

روزنافت الروسية تعتزم استثمار 13 مليار يورو في حقولها بسيبيريا