مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة صينية تعرض 14 مليار دولار للاستحواذ على سلسلة فنادق "ستاروود"


اقتصاد

مجموعة صينية تعرض 14 مليار دولار للاستحواذ على سلسلة فنادق "ستاروود"

ازدادت حدة المنافسة على الاستحواذ على سلسلة فنادق “ستاروود” أمس بعد أن رفعت مجموعة مستثمرين صينيين قيمة عرضها ليفوق العرض المنافس المقدم من سلسلة فنادق “ماريوت إنترناشيونال”.

وعرضت مجموعة مستثمرين بقيادة مجموعة “أنابانج إنشورانس جروب” الصينية 82.75 دولارا مقابل كل سهم من أسهم “ستاروود” لتصل قيمة الصفقة إلى 14 مليار دولار.، في محاولة من جانبها لتقديم عرض يفوق العرض المعدل الذي قدمته “ماريوت” في وقت سابق من الشهر الجاري. ماريوت من جانبها رفعت قيمة عرضها إلى 13.6 مليار دولار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

السياحة حين تدفع ثمن الاعتداءات الإرهابية