مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: توقيف أشغال بناء مركب ديودور الأولمبي بسبب الفساد


رياضة

البرازيل: توقيف أشغال بناء مركب ديودور الأولمبي بسبب الفساد

حتى و إن لم يبق سوى بضعة أشهر عن الانطلاق الرسمي للألعاب الاولمبية في ريو دي جانييرو ، فإن الكثير من المشاكل و علامات الاستفهام تفرض نفسها قبل الالعاب. و جاء قرار تجميد تمويل مركب ديودورو الاولمبي الذي سيحتضن 11 منافسة اولمبية مثل الرغبي و الموتوسبورت بسبب الفساد ، ليزيد من الشكوك حول قدرة البرازيل لتنظيم المنافسة في وقتها.

و كانت محكمة في ريو قد قررت تجميد التمويل بقيمة 35 مليون دولار من قبل بنك كايشا الفيدرالي التابع للدولة ، بعد العثور على أدلة تثبت وجود الغش في الخدمات على مستوى الحفر في عين المكان. و بالنسبة للعدالة البرازيلية الشركات المكلفة بالانجاز سبق و ان اتهمت بالاختلاس و الكسب غير المشروع سيما في قضية “بيتروبراس” التي شهدت اختلاس 2 مليار يورو .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المدرب الفرنسي ريمي غارد يغادر أستون فيلا