عاجل

ردود أفعال مستنكرة من مرشحي الحزبين على جر مدير حملة ترامب لصحفية

في هذه الصور يبدو مدير حملة المرشح الاميريكي للرئاسة دونالد ترامب واقرب مستشاريه كوري لوينداوسكي يحاول جر الصحافية ميشيل فيلدز والامساك بها بعنف ما

تقرأ الآن:

ردود أفعال مستنكرة من مرشحي الحزبين على جر مدير حملة ترامب لصحفية

حجم النص Aa Aa

في هذه الصور يبدو مدير حملة المرشح الاميريكي للرئاسة دونالد ترامب واقرب مستشاريه كوري لوينداوسكي يحاول جر الصحافية ميشيل فيلدز والامساك بها بعنف ما خلف لها رضوضا، ترامب انبرى للدفاع عن مدير حملته بعد ان وجهت الشرطة له تهمة الضرب. “عندما تنظر الى الشريط في اطار العملية برمتها سترى كيف كان الامر غير منصف، هو شخص جيد ولديه عائلة رائعة، وان يتم اتهامه في هذا الموضوع بهذه الطريقة، وتذكر انها هي من كانت تجرني، قبل ان يقوم هو بكسر اي شيء، وهو بالفعل كان يحاول منعها من الاقتراب وابعاد الصحافيين لانه وبحق فالمؤتمر الصحفي كان قد انتهى”.
المرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون ومن بقي من المرشحين الجمهوريين اعربوا عن قلقهم من حوادث العنف المتكررة في حلمة ترامب.
تقول هيلاري كلينتون: “انا لن اعلق على قضية قانونية معلقة او حالة جرم، لكني اعتقد كما نعلم، في نهاية المطاف فإن المسؤولية ملقاة على عاتق السيد ترامب”. وبحسب تقرير الشرطة فقد تعرضت لكدمات في اصبع يدها بسبب الامساك بشدة وهو ما نفاه بشدة لوينداوسكي.
يقول المرشح الجمهوري جون كاسيتش: “انا لا اعرف هذا الرجل، ولا اعرف بالضبط ما الذي حدث، فهمت من تقارير ان الرجل جر شخصا، وهذا بصراحة وبشكل كامل وتام غير مناسب، ويمكن ان تكون هذه ابنتي هي هذا الوضع”. المرشح الجمهوري السناتور تيد كروز قال ان القضية هي نتاج ثقافة ترامب وحملته التي تعتمد على الاهانات والاستهداف الشخصي والعنف الجسدي.