مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إجراءات أمنية مشددة لمباراة كرة القدم الأولى بملعب ستاد دو فرانس بعد تفجيرات باريس


فرنسا

إجراءات أمنية مشددة لمباراة كرة القدم الأولى بملعب ستاد دو فرانس بعد تفجيرات باريس

طبقت السلطات الفرنسية إجراءات أمنية مشددة، الثلاثاء، في ملعب ستاد دو فرانس بباريس، فيما يخص مباراة كرة القدم الأولى بعد هجمات الـ 13 من نوفمبر الأخيرة.
وحضر المباراة الرئيس فرانسوا هولاند شخصياً.

يقول دومينيك، أحد المشجعين: “ليس هذا لأن الأحداث جرت هنا. فهذه الأمور قد تحصل في الأسواق، وفي أي ملعب. لا يجب أن نخاف. قد يحصل الأمر في أي مكان، ولا يجب أن نعطي فرصة لأولئك الذين يرتكبون تلك الأعمال المؤسفة.”

كل المشجعين خضعوا للتفتيش مرتين. كما فتشت كل السيارات الداخلة إلى المنطقة.
ميلودي مشجعة فرنسية، وهي سعيدة بتلك الإجراءات: “هذا رائع. بالنسبة للأمان كل شيئ جاهز. عندما تصل إلى موقف السيارات يفتشونك، ويفحصون سيارتك من الداخل.”

السلطات نشرت أكثر من 1700 عنصر للأمن، قاموا بعمليات التفتيش وبجولات أمنية.
وانتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الروسي 3-2.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

قبرص

ركاب الطائرة المصرية المخطوفة إلى قبرص يعودون إلى مصر والخاطف يسلم نفسه