مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرلمان الفنزويلي يصدر عفواً عن السجناء السياسيين والحكومة تتوعد بعرقلته


فنزويلا

البرلمان الفنزويلي يصدر عفواً عن السجناء السياسيين والحكومة تتوعد بعرقلته

بهتافات الحرية استقبل نواب المعارضة في فنزويلا قانون العفو الذي أقره البرلمان الثلاثاء. فقد صادق البرلمان الذي تهيمن عليه المعارضة على عفو يشمل المعتقلين السياسيين. الأمر الذي سيشعل فتيل معركة سياسية مع الحكومة الحالية التي تعهدت بعرقلة دخول القانون حيز التنفيذ.

الرئيس نيكولاس مادورو أكد أنه لن يوقع على القانون: “إنهم يستعجلون الأشياء من يوم إلى آخر، ويمررون قوانين تحمي القتلة والمجرمين ومهربي المخدرات والإرهابيين. تأكدوا من أن هذا القانون لن يمر هنا. ولن يمروا هنا مهما فعلوا.”

العفو ينص على الإفراج عن 76 “سجيناً سياسياً“، ويعفو عن منفيين معارضين لتيار الرئيس السابق هوغو تشافيز الذي يقود فنزويلا منذ 17 عاماً. كما يشمل المعارض ليوبولدو لوبيز الذي يقضي كماً بالسجن مدته 13 سنة، بعد إدانته بالتحريض على الاحتجاجات التي أسفرت عن مقتل أكثر من 40 شخصاً قبل عامين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ميانمار

رئيس ميانمار الجديد يؤدي اليمين الدستورية