مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لعبة World of Tanks تدخل السوق البيلاروسية


اقتصاد

لعبة World of Tanks تدخل السوق البيلاروسية

لعبة وورلد أوف تانكس التي تحاكي معارك الدبابات وتعتبر الأكثر شهرة في أوروبا والولايات المتحدة تدخل السوق البيلاروسية .

رئيس العمليات وراء اللعبة الافتراضية في بيلاروسيا يقول:

“ حتى في مرحلة الاختبار كان تدفق اللاعبين كبيرا، لذلك كنا متأكدين من أن المشروع سيكون ناجحا لكن ليس لهذه الدرجة “.

ووفقا لآخر البيانات فإن حوالى مئة مليون لاعب اشتركوا في اللعبة التي تمثل فيها دبابات كانت تتزود بها الجيوش في منتصف القرن العشرين.
وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التي حققتها اللعبة، لايزال القائمون عليها يعتمدون احدث البرمجيات لتطويرها كما هو الحال هنا في بيلاروسيا.

مدير حديقة التكنولوجيا العالية في العاصمة البيلاروسية:

“ الجمهورية البيلاروسية ليس لديها موارد فنحن لا نمتلك النفط أو الغاز أو مواد معدنية ، لذلك من المهم جدا أن نعتمد على تكوين مواطنينا وما يمتلكونه من مواهب وطبعا نبدأ هنا بالشباب “.

وتساهم الشركات في حديقة التكنولوجيا العالية في العاصمة البيلاروسية بحوالى 1.5 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في روسيا البيضاء
حيث توظف حوالى 24 ألف شخص .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

أزمة "تاتا ستيل" تستنفر الحكومة البريطانية