مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهند الغربية تفوز على الهند في النصف النهائي من بطولة العالم للكريكيت


رياضة

الهند الغربية تفوز على الهند في النصف النهائي من بطولة العالم للكريكيت

على أرضية ملعب وانكيد بمومباي، فريق الهند الغربية فاز على الهند في بطولة العالم للكريكيت المنظمة في الهند، و بذلك يتأهل فريق جزر أمريكا الوسطى إلى النهائي بعد نتيجة 196 مقابل 192.
الهند في النصف النهائي الثاني الذي عرف هو الآخر نهاية مؤلمة للفريق الذي كان مرشحاً للفوز ، خاصة ان الفريق الهندي كان على وشك الاحتفال بالتأهل أمام جمهوره ، إلا أن بطل المقابلة ليندل سيمونس من الهند الغربية استطاع أن يضرب بقوة ليعود فريقه إلى الواجهة.
و من محاسن الصدف أن سيمونس يلعب أول مقابلة له ، معوضاً اللاعب اندري فلاتشر المصاب ، فكان أن أدى لعباً لم يكن في الحسبان.
و رغم أن الهند اعتمدت على قدرات فيرات كوهلي أحسن مسجل في المقابلة كما أن خروج كريس غايل أعطى للهند أملاً كبيراً في الفوز إلا أن ليندل سيمونس و جونسون شارلز أخذا بزمام المبادرة . و سيبقى حتما اللقاء عالقاً في ذهن كوهلي مع خرجة سيمونس.
الهند الغربية ستواجه إنجلترا في النهائي بكولكاتا الأحد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الاسباني فرناندو ألونزو لن يشارك في سباق الجائزة الكبرى للبحرين بسبب إصابته