مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاسباني فرناندو ألونزو لن يشارك في سباق الجائزة الكبرى للبحرين بسبب إصابته


رياضة

الاسباني فرناندو ألونزو لن يشارك في سباق الجائزة الكبرى للبحرين بسبب إصابته

الاسباني فرناندو ألونزو لن يشارك في سباق الجائزة الكبرى في البحرين التي ستنطلق الجمعة ، بسبب الاصابة التي يعاني منها، بعد تعرضه لحادث عنيف و خروج إحدى عجلات سيارته في أول جائزة كبرى للموسم بأستراليا قبل عشرة أيام.
هذا ما أعلنه الاتحاد الدولي للسيارات بعد تلقيه التقرير الطبي الذي أكد أنه لم يتعافى بعد من اصابته، كي يتمكن من إجراء السباق في ظروف أمنية جيدة. و سيجري ألونزو فحصاً جديداً قبل الجائزة الكبرى في الصين.
فرناندو ألونزو سيتم تغييره بالبلجيكي ستوفيل فاندورن ، السائق الثالث في الفريق البريطاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

السويدية أنيكا سورنستام تترأس الفريق الأوروبي في بطولة سولهايم للغولف