مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس حكومة الوفاق الليبية يصل طرابلس وسط توتر أمني حاد


ليبيا

رئيس حكومة الوفاق الليبية يصل طرابلس وسط توتر أمني حاد

أثار وصول مجلس حكومة الوفاق الوطني الليبية المدعومة من الأمم المتحدة إلى قاعدة طرابلس البحرية الأربعاء توتراً أمنياً في العاصمة. إذ تجابه هذه الحكومة معارضةٌ من الداخل الليبي على وجه الخصوص من قبل حكومة طرابلس غير المعترف بها دولياً.

رئيس الحكومة الجديدة فايز السراج أعلن مباشرة حكومته لأعمالها من العاصمة، مؤكداً التمسك بمبادئ ثورة 17 فبراير، والعمل على بناء دولة المؤسسات والقانون. كما شدد على ضرورة توحيد جهود الليبيين لمواجهة خطر تنظيم داعش (مايسمى بالدولة الإسلامية).

إلى جانب التحديات الأمنية الجسيمة التي يؤمل أن تتمكن الحكومة الجديدة من إيجاد حلول لها توجد التحديات السياسية، فقد طالبت حكومة طرابلس حكومة الوفاق بالمغادرة من العاصمة الليبية فوراً.

ويثير وصول السراج وحكومته المخاوف من اشتباكات مسلحة بين السلطات المحلية في طرابلس المدعومة من مجموعات مسلحة، وبين الجهات المؤيدة لحكومة الوفاق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

قطر

تقرير جديد لمنظمة العفو الدولية ينتقد أوضاع العمال الأجانب في قطر