مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البطلة الأولمبية في التزلج الألبي تينا ماز عرضت كتاباً موجهاً للأطفال


رياضة

البطلة الأولمبية في التزلج الألبي تينا ماز عرضت كتاباً موجهاً للأطفال

تينا ماز البطلة الاولمبية في التزلج على الألبي ، قدمت كتابها الموجه للاطفال مستوحاً من تجربتها و انتصاراتها في الزلج ، وعن سؤال فيما إذا كانت تريد وضع حد لمشوارها الاحترافي ، أشارت إلى أنها تفكر في الأمر ،السلوفينية تعد من أفضل المتزلجات في العالم.

“ اليوم أقوم بالتزلج ، طالما أن الأمر ممكن ، سأتزلج في كل يوم، و لكن في المنافسات الأرجح هو لا أكثر من نعم. أعرف لمدة معينة ما سأقوم به في المستقبل. الأمر ليس رسمياً بعد ، و لكن لا أستطيع أن أكذب. فإذا لم يكن لدي الطاقة على المنافسة ، لا يمكنني القول أنني سأقوم بذلك. يجب أخذ قرار ، و أعتقد أنه من الواجب إخبار الناس بذلك.”

تينا ماز من مواليد العام 1983، فازت في الترتيب العام لكأس العالم في 2013 للتزلج الألبي ، كما أنها بطلة أولمبية لمرتين في 2014، و تحصلت أيضاً على أربعة ألقاب في أربعة أصناف في البطولات العالمية بين 2011 و 2015. و هي السلوفينية الوحيدة في التاريخ الحائزة على مثل هذا العدد من الألقاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

إنجلترا تفوز على نيوزلندا و تتأهل للنهائي في بطولة العالم للكريكت