مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آبل تحتفي بعيد ميلادها الأربعين


شركات

آبل تحتفي بعيد ميلادها الأربعين

احتفلت شركة آبل الأميركية، الجمعة، بعيد ميلادها الأربعين، حيث أنشأت الشركة في الأول من إبريل عام 1976، ثم تم إدراجها في 3 يناير عام 1977 تحت اسم شركة آبل للكمبيوتر .

وتخلت الشركة عن لفظة “كمبيوتر” في التاسع من يناير لعام 2007، لتعكس توسع الشركة المستمر في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية.

خبير اقتصادي:

اعتقد انها مثال جيد لمؤسسة من القرن الحادي والعشرين. ليس فقط من حيث حجم الشركة لكن من حيث التطوير وتجربة استخدام أي جهاز ومايختص به. واعتقد ان كل هذا يمثل آبل “.

واستطاعت شركة آبل أن تكتسب سمعة فريدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، من خلال طرحها لأجهزة الماك والآي فون والآي باد والآي بود.

ووفقا لآخر البيانات فإن قيمة شركة أبل تقدر بقيمة 529.3 مليار دولار، فيما تمتلك الشركة أكثر من 480 متجرا في 18 دولة حول العالم، ولديها أيضا نحو مليار جهاز نشط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"تيسلا" تكشف عن سيارة كهربائية جديدة