مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"أونا أويل" في قلب فضيحة فساد...وإمارة موناكو تباشر التحقيق


اقتصاد

"أونا أويل" في قلب فضيحة فساد...وإمارة موناكو تباشر التحقيق

إمارة موناكو تفتح تحقيقا بشأن اتهامات فساد طالت شركة (آونا أويل) بطلب من مكتب مكافحة الفساد في بريطانيا.

حكومة إمارة موناكو قالت إنها استجوبت عدة مسؤولين في شركة (آونا أويل)، التي تتخذ من الإمارة مقراً لها، مع إجراء بحث وتفتيش لبيوتهم ومقار عملهم.

صحيفة هفنغتون بوست قالت إن “تحقيقات أجرتها مؤسسة فيرفاكس ميديا Fairfax Media الأسترالية أثبتت فضيحة فساد كبرى، تتعلق بصفقات نفط عراقية ويبدو أن شركة أونا أويل متورطة فيها بشكل كبير.

ووفقا لهذه التقارير فإن شركات أجنبية دفعت مبالغ ضخمة لشركة أونا اويل، لتقوم الأخيرة بتسهيل حصولها على صفقات حكومية تقدر بمليارات الدولارات في كل من العراق وكازاخستان.

شركة (آونا أويل) نفت ما أصدرته هذه التقارير مؤكدة أنها مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الولايات المتحدة: انتعاش سوق العمل والأجور في شهر آذار /مارس