مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مسح راداري جديد لمقبرة توت عنخ امون


مصر

مسح راداري جديد لمقبرة توت عنخ امون

مقبرة توت عنخ أمون ستخضع لمسح راداري جديد نهاية الشهر الجاري لاتخاذ قرار علمي بشأن إمكانية وجود غرف اضافية خلف المقبرة التي تم اكتشافها عام 1922 بالاقصر.

وزير الاثار المصري خالد العناني أكد ان أحدث مسح رادري للمقبرة والذي أجري الخميس أسفر عن كمية كبيرة من المعلومات التي سترسل للخارج لتحليلها.

وزير الاثار المصري خالد العناني:
“يجب ان نتحقق من هدفنا وان نكون متاكدين من خطواتنا بنسبة 100% وإلى أين سنذهب؟ والطريق الذي سنسلكه؟ ومن اجل هذا اتخذنا عدة خطوات من المسح الراداري.”

وكان عالم الاثار البريطاني نيكولاس ريفز قد رجح العام الماضي وجود غرفة دفن الملكة نفرتيتي في تجويف خفي خلف الجدار الشمالي لمقبرة توت عنخ امون المعروف بأسم الملك الذهبي.

والملكة نفرتيتي التي توفيت في القرن الرابع عشر قبل الميلاد كانت تشتهر بالجمال الخلاب الذي خلده تمثال نصفي يبلغ عمره 3300 سنة ومعروض حاليا في متحف برلين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

اليونان: نادي أولمبياكوس يخفف من معاناة اللاجئين