مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خبراء أمريكيون يناقشون خطة لمواجهة فيروس زيكا


الولايات المتحدة الأمريكية

خبراء أمريكيون يناقشون خطة لمواجهة فيروس زيكا

عقد مسؤولون كبار وخبراء في الصحة بالولايات المتحدة اجتماعا في مراكز السيطرة على الامراض والوقاية منها بمدينة اتلانتا بولاية جورجيا لوضع خطة لمواجهة فيروس زيكا الذي يتوقع ان يصل إلى جنوب الولايات المتحدة خلال الاسابيع المقبلة مع ارتفاع درجة الحرارة وبدء موسم البعوض.

توم فريدين رئيس مراكز السيطرة على الامراض والوقاية منها:
“خط المواجهة في المعركة ضد زيكا بالنسبة للولايات المتحدة سيكون في بورتريكو. نحن قلقون من إمكانية اصابة مئات الالاف من الاشخاص في بورتريكو بعدوى زيكا وربما أيضا اصابة الالاف من السيدات الحوامل بالمرض.”

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت في شباط/فبراير الماضي أن عدوى زيكا تمثل حالة طوارئ صحية مشيرة إلى وجود أدلة قوية تؤكد العلاقة السببية بين الاصابة بالفيروس أثناء فترة الحمل وحالات صغر الرأس لدى المواليد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

جاكوب زوما ينفي تصرفه بشكل غير مشرف على خلفية فضيحة فساد