مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مطار بروكسل يعاود نشاطه هذا الأحد


العالم

مطار بروكسل يعاود نشاطه هذا الأحد

مطار بروكسل الدولي يعاود نشاطه جزئيا هذا الأحد بعد اثني عشر يوما من الاعتداءات الدامية التي ضربت العاصمة البلجيكية، وذلك عبر تسيير ثلاث رحلات لشركة “براسلز ايرلاينز” إلى أثينا وفارو في البرتغال وتورينو في ايطاليا، على أن يعمل مطار العاصمة البلجيكية بشكل تام خلال بضعة أيام. “قبل الدخول إلى مبنى المطار، ستكون هناك عملية مراقبة أولية. عملية مراقبة ستكون منهجية ويخضع لها جميع الأشخاص الذين يرغبون في الدخول إلى المطار. سنراقب وثائق سفرهم وبطاقات هويتهم وسنجري مقارنة بين جميع الوثائق“، قال الناطق بإسم الشرطة الفيدرالية البلجيكية.

إدارة المطار اتخذت تدابير أمنية إضافية بناء على طلب نقابات الشرطة حيث سيسمح فقط للركاب المزودين ببطاقات سفر ووثائق تثبت هوياتهم بدخول قاعة التسجيل الموقتة مع مراقبة مكثفة لحقائبهم قبل السماح لهم بالدخول، ولن يتاح لوسائل النقل المشترك الوصول إلى المطار وسيتوجه الركاب إليه فقط في سيارات خاصة أو سيارات أجرة.

قاعة الذهاب بمطار بروكسل تعرضت لاعتداءين انتحاريين في الثاني والعشرين مارس-أذار الماضي، أعقبهما بعد ساعة اعتداء في محطة مترو، وهي الهجمات التي وصل عدد ضحاياها إلى اثنين وثلاثين قتيلا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العملاق التايواني هون هاي يستحوذ على الشركة اليابانية العريقة شارب