مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العملاق التايواني هون هاي يستحوذ على الشركة اليابانية العريقة شارب


العالم

العملاق التايواني هون هاي يستحوذ على الشركة اليابانية العريقة شارب

شركة شارب اليابانية العريقة، اصبحت اليوم بادارة الشركة التايوانية هون هاي للصناعات الدقيقة.

رئيس مجلس ادارة هذه الشركة العالمية المستحوذة اعرب عن سعادته بعد توقيع العقد يوم السبت مقابل ثلاثمئة وتسعة وثلاثين مليار ين ما يوازي ثلاثة مليارات وخمسمئة مليون دولار اميركي. ثلث هذا المبلغ تقريباً سدد كدفعة اولى يوم الاربعاء.

ومن المتوقع ان يعيد انتعاش هذه العلامة التجارية العريقة التي اسست قبل قرن وخمس سنوات والتي اشتهرت قبل سنوات بصناعة الآلات الحاسبة.

من جهتها شارب، التي تعاني من تعثر مالي، اعلنت انها المستفيد الاكبر من هذا العقد مع فوكس كون وهو اسم التعامل للشركة التايوانية، فمع مئتي مليار ين ستتمكن من اطلاق انتاج جيل جديد من شاشات التلفزة التي تعمل باشعة الليد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الصراع حول اقليم ناغورني قرة باغ يعود من جديد