مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زين الدين زيدان يجتاز أول كلاسيكو له بنجاح


رياضة

زين الدين زيدان يجتاز أول كلاسيكو له بنجاح

جمهور البارصا شكر بطريقته اسطورة الكرة المستديرة يوهان كرويف في ملعب “كامب نو” تكريما لما قدمه للنادي الكتالوني. الكلاسيكو كان استثنائيا سيما لمدرب الريال زين الدين زيدان، الذي خاض أول كلاسيكو له و فاز بهدفين لهدف بفضل هدفي بنزيمة و رونالدو.
في مقابلة صعبة ، البارصا سيطر بوضوح على مجريات اللعب في البداية ، و استطاع جيرار بيكي هز شباك الحارس كايلور نافاس من خلال ضربة رأس جيدة.
بنزيمة اهدى الريال هدف التعادل في الدقيقة 62 ، بضربة مقص رائعة ، الفوز في حد ذاته هو رسالة واضحة لمن أرادوا النيل منه سيما في بلده فرنسا.
كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي مكن النادي الملكي من التفوق بهدفين في الدقيقة 82 ، مؤكداً أنه لا يزال قادرا على الاستمرار في العطاء ، و هو بذلك يسجل هدفه الـ16 في مباريات الكلاسيكو ، ليكون ثالث هدافي الكلاسيكو. هذا النجاح في اليوم الواحد و الثلاثين من اليغا سيعطي المزيد من الثقة للنادي الملكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الجائزة الكبر للجودو في سامسون: هيمنة فرنسية لدى الايناث... وبروز أسماء جديدة لدى الذكور