مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الملحن وعازف الساكسوفون باربيري


العالم

وفاة الملحن وعازف الساكسوفون باربيري

الملحن وعازف الساكسوفون الارجنتيني غاتو باربيري توفي يوم السبت عن عمر ناهز الثالثة والثمانين كما اعلن يوم الاحد نادي الجاز النيويوركي “بلو نوت“، دون ان يحدد سبب وفاته.

باربيري سجل اكثر من خمسين البوماً. إنه مؤلف موسيقى فيلم “آخر تانغو في باريس” للمخرج برناردو برتولوتشي، موسيقى اكسبته شهرة عالمية وجائزة غرامي عام 1972.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

مطار بروكسل يستعيد نشاطه جزئيا