مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسطورة كرة القدم الإيطالي تشيزاري مالديني يفارق الحياة


رياضة

أسطورة كرة القدم الإيطالي تشيزاري مالديني يفارق الحياة

فارق الحياة هذا الأحد الإيطالي تشيزاري مالديني، المدرّب ومدافع الوسط السابق في فريق ميلان الإيطالي عن عمر ناهز 84 عاما.
والد مدافع ميلان السابق باولو مالديني،كلاعب تُوج مع الميلان بكأس أبطال الأندية الأوروبية (دوري أبطال أوروبا حالياً) في 1963 ،كما أحرز معه لقب الدوري الإيطالي أربع مرا ت.في حين لعب مع منتخب بلاده أربع عشرة مرة وشارك معه في نهائيات كأس العالم 1962 في تشيلي.
وبعد اعتزاله إنتقل الى التدريب، حيث أشرف على ميلان في الموسمين (73-74 و2001-2002)، كما تولى تدريب المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 1998.كما ترأس العارضة الفنية لمنتخب الباراغواي في نهائيات مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين: ديتروا يهزم شيكاغوويقترب من التأهل للبلاي أوف