مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حريق في المبنى القديم لوزارة الدفاع الروسية


روسيا

حريق في المبنى القديم لوزارة الدفاع الروسية

حريق ضخم شب في المبنى القديم لمقر وزارة الدفاع الروسية في موسكو يتوقع ان يكون متعمداً. الحريق اندلع في الطابق الثالث للمبنى المكون من ثمانية طوابق، وبلغ تصنيف شدته الدرجة الثالثة. فرق الإطفاء تمكنت من إجلاء 50 شخصاً. ولم يخلف الحريق اصابات إلا أن الرياح الشديدة والدعائم الخشبية بين الطوابق ساعدت على انتشاره وصعبت من مهمة اخماده.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

أموت وأبعث من جديد ...