مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع مبيعات التجزئة في منطقة اليورو أكثر من المتوقع


اقتصاد

ارتفاع مبيعات التجزئة في منطقة اليورو أكثر من المتوقع

اظهرت بيانات اليوم الثلاثاء، أن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو، وهي مؤشر على إنفاق المستهلكين، ارتفعت بأكثر من المتوقع في فبراير شباط، حيث طغت زيادة طلب المستهلكين في فرنسا وأسبانيا على النقص في ألمانيا.

وقال مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي «يوروستات»، إن «مبيعات التجزئة في التسع عشرة دولة الأعضاء في منطقة اليورو زادت 0.2 %، على أساس شهري و 2.4 % على أساس سنوي».

وتوقع خبراء اقتصاديون في استطلاع، قراءة شهرية مستقرة وزيادة سنوية قدرها 1.9 % في فبراير/شباط.

وأظهرت البيانات أن مبيعات التجزئة في ألمانيا، أكبر اقتصاد في منطقة اليورو هبطت 0.4 % على أساس شهري في فبراير/ شباط، بعد انخفاض بلغ 0.1 % في يناير/ كانون الثاني، لكن مبيعات التجزئة في فرنسا ثاني أكبر اقتصاد في المنطقة زادت 0.6 %، بينما ارتفعت في أسبانيا رابع أكبر اقتصاد في الكتلة 0.2 %.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ماهي أبرز الملاذات الضريبية حول العالم