مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جياني إنفانتينو رئيس الفيفا ورد اسمه في تسريبات "وثائق باناما"


العالم

جياني إنفانتينو رئيس الفيفا ورد اسمه في تسريبات "وثائق باناما"

جياني إنفانتينو الذي عين مؤخراً على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ورد اسمه في فضيحة ما بات يسمى وثائق باناما “باناما بايبرز”. السويسري -الايطالي صاحب 46 عاماً يكون قد أمضى بين العامي 2003 و 2006 عقوداً مع شركات متواجدة في باناما ، كما أنه متورط في قضية حقوق البث التلفزيوني التي اسقطت سيب ببلاتر.
و كان إنفانتينو في 26 فبراير/ شباط في خطابه للترشح لرئاسة الفيفا ، قد وعد بإعادة الاعتبار للهيئة الدولية، التي اهتزت على وقع الفضائح المتتالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أرمينيا

إتفاق على وقف النار في إقليم ناغورنو كرباخ