مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تسريبات بنما تظهر حيل النظام السوري في الالتفاف على العقوبات الدولية


العالم

تسريبات بنما تظهر حيل النظام السوري في الالتفاف على العقوبات الدولية

كيف ألتف النظام السوري على العقوبات الدولية؟ سؤال تجيب عنه تسريبات وثائق بنما التي تشير إلى دور بارز لعبه رامي مخلوف رجل الاعمال السوري وابن خال الرئيس الاسد في إنشاء عدة شركات وهمية لتهريب الاموال داخل البلاد وخارجها.

صحف فرنسية وبريطانية لفتت إلى ان مكتب “موساك فونسيكا” ببنما ادار الشؤون القانونية لثلاث شركات تم تأسيسها من قبل مخلوف ويعتقد أنها لعبت دورا في تأمين وقود لطائرات النظام الحربية.

الوثائق المسربة تطرقت أيضا لنظام مشابه اتبعته بيونغ يانع لتفلت من العقوبات الامريكية المفروضة عليها وذلك من خلال تأسيس شركة مالية عام 2006 لتوفير لبرنامج الاسلحة النووية وذلك قبل ان يوقف مكتب “موساك فونسيكا” تعاملها معها عام 2010.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

الرئيسة البرازيلية تؤكد أنها لن تستقيل